توقيف معلم مغربي هتك عرض 8 من طالباته من بينهن ابنته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقيف معلم مغربي هتك عرض 8 من طالباته من بينهن ابنته

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:28 pm

ألقت السلطات المغربية في مدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للبلاد، القبض على معلم متهم بالاعتداء جنسيا على 8 تلميذات، من بينهن ابنته. وكشفت صحيفة "الصباحية" اليومية في عددها الثلاثاء 6-5-2008، عن أنه تم اتهام المعلم (أ.ب) الذي يعمل في مدرسة بالدار البيضاء بـ"هتك عرض قاصرين تحت التهديد".
وأضافت الصحيفة أنه تم كشف النقاب عن ممارسات هذا الرجل "بعد أن اعترفت ابنته، وهي تلميذة في نفس المدرسة، بأنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل والدها الذي يعتدي على تلميذات أخريات وأيضا تلاميذ ذكور".
وبحسب مصادر استندت إليها الصحيفة، فإن المعلم "كان يستقدم التلميذات والتلاميذ الذين يدرسون في فصله ويمارس معهم الجنس.. بل ويهدد كل من رفض ذلك بالضرب بالعصا".
وتوقعت مصادر ارتفاع عدد الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي على يد الرجل، خاصة في ظل استمرار توافد ذوي التلاميذ والتلميذات الذين كان يعلّمهم على الأطباء لإجراء عمليات فحص لأبنائهم، للتأكد من أنهم لم يتعرضوا لأي اعتداء جنسي.
يشار إلى أن المعلم المتهم متزوج وأب لثلاثة أطفال، حيث تعمل زوجته معلمة في المدرسة نفسها التي يدرّس فيها. وقد عمل الرجل نحو 17 عاما في منطقة نائية في الريف المغربي، وهو ما يقول البعض إنه أدى لإصابته باكتئاب أو هوس جنسي
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7-alhub.YOO7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى